Articles > Local & Regional Automotive Newsprintwrite comment

GM General Motors


General Motors Egypt exports radiators and spare parts to Ukraine and Colombia

في إطار حرصها علي دعم الاقتصاد المصري - جنرال موتورز مصر تصدر مبردات السيارات لنظيرتها في كولومبيا

في خطوة جديدة نحو تنشيط الاقتصاد الوطني وسعيها لتشجيع الإنتاج المحلي, تقوم شركة جنرال موتورز مصر حالياً بتصدير مبردات السيارات إلى جنرال موتورز كولومبيا. حيث عملت الشركة على الاستفادة من استثماراتها من خلال شبكة الموردين وذلك باستكشاف بعض الفرص التصديرية للمكونات المحلية إلي الخارج.

وتعد هذه الخطوه فرصة هامة للموردين المحليين للاستفادة من قدراتهم الإنتاجية في وقت انخفضت فيه معدلات الإنتاج في السوق المحلي.كما يساهم ذلك في تعميق التصنيع المحلي بهدف الوصول إلى منتج صناعي مصري ذو قدرة تنافسية عالية محلياً وعالمياً, وذلك يأتي مؤكداً لحمله "أنا مصري.. وبشجع المنتج المصري" التي أطلقتها الشركه.

وتعتبر شركة زاز ZAZ – الأوكرانيه, شريك جنرال موتورز مصر في العمل- أول الأسواق التي بدأ التصدير لها عندما ظهرت الحاجه الملحه لخراطيم ومواسير تكييف السيارة شيفرولية لانوس. حيث قامت شركة ZAZبطلب 28,000 قطعة و تم تصدير 14,000 قطعة لها منذ بداية العام وحتى هذه اللحظه.

وفي هذا الإطار أكد السيد \ وائل عمار, مدير عام ادارة المشتريات و التوريدات بجنرال موتورز مصر "إن التصدير لأفرع الشركه المختلفه يعكس الثقه البالغه في جوده المنتج المحلي مما يحث شركه جنرال موتورز مصر إلى ان تواصل خلال الفترة القادمة دورها المتنامي في تنشيط الإقتصاد المصري, وذلك من خلال الدفع في اتجاه تعميق التصنيع المحلي وضخ الاستثمارات في سبيل تحديث التقنيات المستخدمه في الصناعه للوصول إلى العالميه كذلك العمل على خلق أسواق جديده بالخارج للمكونات المحليه, فنحن نؤمن أن تلك التداولات التصديرية سوف تفتح المجال للمزيد من الصفقات التصديرية في المستقبل, مما يساهم في تعزيز الاقتصاد المصري والنهوض به وتوفير العديد من فرص العمل".

كما ظهرت في الأفق فرصة أخرى للتصدير إلى جنرال موتورز كولومبيا, عندما طلبت الشركه من جنرال موتورز مصر تصدير الرادياتيرات من طراز الدبابه TFRوNMR من عائله الجامبو, حيث تم بالفعل الاستجابة لمتطلباتهم وتم تصدير إجمالي 1,330 قطعة من الرادياتير الخاص بالسيارة TFR ومن المخطط تصدير 1440 قطعة خاصة بالسيارة NMR بحلول شهر يوليو القادم.

و يعد التصدير خياراً استراتيجيا للنمو والتنمية في كافة دول العالم, فأنه يعمل على رفع مستوي معيشة المواطنين, لارتباطه الوثيق بتنمية الاقتصاد المصري, ومساهمته في معالجة المشاكل القومية الملحة, و قدرته على خلق فرص عمل جديدة.

PR
01.08.2011



write comment

Readers Comments:

No comments yet


Related articles:

#SaferCarsForEgypt

The biggest automotive group and Road Safety initiative in Egypt and the Middle East
Want to sell your used car or buy one? Then check out our new used car market section here!

Mohamed Sheta on social media:

Looking for a good service center or aftersales customer service? Did you have any bad experience with your car dealer or service center? Then check our 'automotive evaluation charts' here!

Latest Test-Drive Video and CEO Interview



Ford EcoSport Titanium Test-Drive ... Part 1

Nile TV

Mohamed Sheta
LIVE ON AIR
Every Wednesday in The Breakfast Show on
NILE TV INTERNATIONAL
8.30am – 09.00am LIVE

MOHAMED SHETA
LIVE ON AIR

Every Thursday
on Egypt's most influential radio network:
Radio DRN 93.7 FM
Live from 6-8pm


Radio DRN 93.7 FM

Autoarabia Group @ Facebook.com


Join Autoarabia Group @ facebook.com
...cars, racing, tuning and events in Egypt and Middle East
Is Egyptian car market corrupt or collapsing?
Is the Egyptian car market collapsing or is it just a corrupt and unprofessional car market? This is surely one of the most asked questions these days. Everybody is asking ...

FORMULA 1

AutoArabia Consulting

Only for company requests. For readers letters and complaints kindly click here

International Engine of the Year Award

Middle East Car of the Year

MECOTY 2019

IRF seminar

Road Safety & Public/Private Partnership
International Road Federation